تغطية المجالات الرئيسية في تصميم مواقع الويب وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول وتحسين محركات البحث وحلول التجارة الإلكترونية

شروط الخدمة

باستخدام خدمات Royex Technologies LLC: موقع الويب royex.ae وقواعد البيانات التي يمكن الوصول إليها من خلال واجهة برمجة التطبيقات ("الخدمة") فإنك ("العميل") توافق ("الاتفاقية") على الالتزام بالشروط والأحكام التالية ("الاتفاقية") شروط الخدمة").

Royex Technologies LLC هي شركة مصممة ومطورة لموقع ويب/تطبيق جوال/CMS/CRM وغيرها من التسليمات، وهي مؤسسة في دبي، تأسست حسب الأصول بموجب قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة ويقع مكتبها الرئيسي في المكتب رقم 3203، الطابق 32، برج القلعة، مراسي دكتور، الخليج التجاري، دبي - الإمارات العربية المتحدة لا تتحمل شركة Royex Technologies LLC أي مسؤولية عن دقة المعلومات الموجودة على هذا الموقع. تحتفظ شركة Royex Technologies LLC بالحق في تغيير أي و/أو جميع المعلومات (بما في ذلك الشروط). إذا أجرت شركة Royex Technologies LLC أي تغييرات من هذا القبيل، فسيتم نشر المستندات المنقحة على هذا الموقع وسيتم تحديث تاريخ النشر. ومع ذلك، لن تقدم شركة Royex Technologies LLC أي نوع آخر من الإشعارات إليك مباشرةً. نحن نشجعك بشدة على التحقق بشكل دوري من جميع المستندات ذات الصلة بحالتك من أجل البقاء على علم بحالتها. تعتبر هذه الشروط مقبولة من قبل عملائنا عند تقديم الطلب معنا.

 

الشروط الأساسية

  • إذا كنت لا توافق، فيجب عليك رفض هذه الاتفاقية والتوقف فورًا عن استخدام الخدمة. يُسمح بالوصول إلى الخدمة فقط لأولئك الذين يوافقون تمامًا على شروط وأحكام اتفاقية شروط الخدمة هذه.
  • أنت توافق على أن اتفاقية شروط الخدمة هذه والعلاقة بين الأطراف تخضع حصريًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة بغض النظر عن مبادئ تعارض القوانين أو الاتفاقيات الدولية. الاختصاص القضائي الحصري لحل أي نزاع بموجب قواعد التحكيم الخاصة بمركز دبي للتحكيم الدولي (DIAC).
  • يجب عليك تقديم اسمك الكامل القانوني وعنوان بريد إلكتروني صالح وأي معلومات أخرى يطلبها مزود الخدمة لإكمال عملية التسجيل واستخدام الخدمة.
  • لا يمكن لمزود الخدمة ولن يكون مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن فشلك في الامتثال لهذا الالتزام الأمني.
  • يتعهد العميل بالحفاظ على السرية الكاملة لكلمات المرور الخاصة بالعميل المتعلقة بالخدمة وحساب العميل. إذا أصبح العميل على علم بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور الخاصة به أو لحساب العميل، فيجب على العميل إخطار مزود الخدمة على الفور على support@royex.net.
  • أنت مسؤول عن كل المحتوى المنشور والأنشطة التي تحدث ضمن حساب موقع الويب الخاص بمؤسستك، حتى عندما يتم نشر المحتوى بواسطة أفراد آخرين منحتهم مؤسستك حق الوصول إلى الخدمة.
  • لا يجوز لك استخدام الخدمة لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به. يجب ألا تنتهك، أثناء استخدام الخدمة، أي قوانين في دولة الإمارات العربية المتحدة أو الولاية القضائية الخاصة بك (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، قوانين حقوق الطبع والنشر والخصوصية).
  • تتعهد بعدم مضايقة أو تهديد أو إساءة استخدام أو إيذاء مقدم الخدمة أو مستخدمي الخدمة الآخرين بأي شكل من الأشكال.

 

الإلغاء والإنهاء

  • أنت وحدك المسؤول عن إلغاء خدمتك بشكل صحيح. لا يعتبر الطلب الهاتفي لإلغاء الخدمة بمثابة إلغاء. يجب عليك إبلاغ ممثل حسابك وحسابات Royex Technologies LLC برغبتك في إنهاء الخدمة من خلال تأكيد كتابي وموقع حسب الأصول من كلا الطرفين.
  • يمكن حذف كل المحتوى الخاص بك على الفور من الخدمة عند الإلغاء. ولا يمكن استرداد هذه المعلومات بمجرد إلغاء حسابك.
  • إذا قمت بإلغاء الخدمة قبل نهاية الشهر المدفوع الحالي، فسيسري الإلغاء على الفور ولن يتم تحصيل رسوم منك مرة أخرى.
  • يحق لمزود الخدمة، وفقًا لتقديره الخاص، تعليق الخدمة أو إنهاؤها ورفض أي وجميع الاستخدامات الحالية أو المستقبلية للخدمة لأي سبب في أي وقت. سيؤدي إنهاء الخدمة هذا إلى إلغاء تنشيط أو حذف خدمتك أو وصولك إلى مشروعك. يحتفظ مزود الخدمة بالحق في رفض الخدمة لأي شخص لأي سبب في أي وقت.
  • يوافق العميل على أن يدفع لمزود الخدمة أي وجميع الرسوم (الرسوم) التي تمت فوترتها وفقًا لهذه الاتفاقية ويجب استلام الرسوم (الرسوم) قبل بدء أي خدمات إضافية. ويوافق العميل أيضًا على أنه في حالة إنهاء هذه الاتفاقية من قبل العميل أو من قبل مقدم الخدمة، لن يتم استرداد أي مبالغ تحت أي ظرف من الظروف مهما كانت. ويوافق العميل أيضًا على أن يدفع عند الإلغاء مبلغ أي رسوم إلغاء أو مبالغ أخرى مستحقة لمزود الخدمة على النحو المنصوص عليه في الاتفاقية. يحق لمزود الخدمة بموجب هذه الاتفاقية تحصيل الدفعات المستحقة عبر القنوات كما تمت مناقشتها في هذه الاتفاقية ووفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

شروط التعديلات

  • يحتفظ مزود الخدمة بالحق، في أي وقت ومن وقت لآخر، في تعديل أو إيقاف الخدمة (أو أي جزء منها) بشكل مؤقت أو دائم، مع أو بدون إشعار.
  • تخضع أسعار جميع الخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، رسوم خطة الاشتراك الشهرية للخدمة، للتغيير بناءً على إشعار منا قبل 30 يومًا. يجوز تقديم هذا الإشعار في أي وقت عن طريق نشر التغييرات على موقع Royex Technologies LLC (https://www.royex.ae) أو الخدمة نفسها.
  • لن يكون مزود الخدمة مسؤولاً تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في الأسعار أو تعليق أو إيقاف الخدمة.
  • يقر العميل ويوافق على أن شكل وطبيعة الخدمة قد يتغيران من وقت لآخر دون إشعار مسبق للعميل نظرًا لأن مزود الخدمة يعمل باستمرار على ابتكار الخدمة وتحسينها. كما يقر العميل ويوافق على أنه يجوز لمقدم الخدمة التوقف (بشكل دائم أو مؤقت) عن تقديم الخدمة (أو أي ميزات داخل الخدمة) للعميل وفقًا لتقدير مقدم الخدمة وحده، دون إشعار مسبق للعميل.

 

شروط معالجة المحتوى والبيانات

  • محتوى مزود الخدمة محمي بموجب حقوق الطبع والنشر. لا يجوز للعميل نسخ أو توزيع أو تعديل أو تأجير أو تأجير أو إقراض أو بيع أو توزيع أو إنشاء أعمال مشتقة أو إجراء هندسة عكسية أو فك أو محاولة استخراج كود المصدر للخدمة أو أي جزء منها دون ترخيص مالك حقوق الطبع والنشر.
  • لا يطالب مزود الخدمة بأي حقوق ملكية فكرية على المحتوى الذي تقوم بإدخاله أو تحميله أو تقديمه للخدمة ("بيانات العميل"). المحتوى الذي قمت بتحميله يظل ملكك. ومع ذلك، من خلال تعيين صفحاتك للمشاركة بشكل عام، فإنك توافق على السماح للآخرين بمشاهدة المحتوى الخاص بك ومشاركته.
  • لا يقوم مزود الخدمة بفحص المحتوى مسبقًا، ولكن يحق لمزود الخدمة ومن ينوب عنه (ولكن ليس الالتزام) وفقًا لتقديرهم الخاص رفض أو إزالة أي محتوى متاح عبر الخدمة إذا اعتبر غير مقبول.
  • يتعهد العميل بعدم إنشاء أو نقل أو عرض أو إتاحة أي محتوى غير قانوني أو ضار أو تهديد أو مسيء أو مضايق أو ملتوي أو تشهيري أو مبتذل أو فاحش أو ينتهك خصوصية شخص آخر أو يحض على الكراهية (بما في ذلك الفيروسات والديدان وأي شيء آخر). رموز مدمرة أخرى).
  • إذا قام العميل بتحميل بيانات العميل إلى الخدمة، فيجب أن تكون بيانات العميل وأي معالجة لبيانات العميل هذه متوافقة مع هذه الشروط والقانون المعمول به. من خلال تحميل بيانات العميل إلى الخدمة، يأذن العميل للمورد بمعالجة بيانات العميل.
  • سيقوم مزود الخدمة بمعالجة البيانات نيابة عن العميل حتى إنهاء الخدمات وفقًا لهذه الشروط. عند الإنهاء، سيقوم مزود الخدمة بتخزين بيانات العميل لمدة 3 أشهر.
  • يقوم مزود الخدمة بحذف جميع البيانات الشخصية أو إرجاعها إلى وحدة التحكم بعد انتهاء تقديم الخدمات المتعلقة بالمعالجة، ويحذف النسخ الموجودة ما لم يتطلب قانون الدولة العضو تخزين البيانات الشخصية.
  • يضمن مزود الخدمة أن الأشخاص المصرح لهم بمعالجة البيانات الشخصية قد التزموا بالسرية أو يخضعون لالتزام قانوني مناسب بالسرية. يتخذ مزود الخدمة جميع التدابير المطلوبة وفقًا للمادة 32 من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. يتعهد مزود الخدمة بإتاحة جميع المعلومات اللازمة للمراقب لإثبات الامتثال لالتزاماته.

 

شروط عامة

إن استخدامك للخدمة يكون على مسؤوليتك وحدك. يتم تقديم الخدمة على أساس "كما هي" و"كما هي متاحة". ومن بين أمور أخرى، لا يتعهد مزود الخدمة ويضمن للعميل ما يلي:

  • استخدام العميل للخدمة سوف يلبي متطلبات العميل؛
  • أن يكون استخدام العميل للخدمة دون انقطاع أو في الوقت المناسب أو آمنًا أو خاليًا من الأخطاء؛
  • أي معلومات يحصل عليها العميل نتيجة لاستخدامه للخدمة ستكون دقيقة وصحيحة وموثوقة وحديثة سيتم تصحيح العيوب في تشغيل الخدمة أو وظائفها.
  • يتوفر الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني وبوابة التذاكر.
  • لا تنطبق أي ضمانات (بما في ذلك الجودة المُرضية أو الملاءمة للغرض أو التوافق مع الوصف) على الخدمة باستثناء الحد المنصوص عليه صراحةً في الاتفاقية.
  • لا يتحمل مزود الخدمة مسؤولية أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو تبعي (بما في ذلك خسارة الأرباح أو فقدان البيانات أو فقدان السمعة الطيبة أو السمعة التجارية) للعميل والذي قد يتكبده العميل فيما يتعلق بالخدمة، بما في ذلك:
    • الضرر الناتج عن أي تغييرات قد يجريها مزود الخدمة على الخدمة؛
    • الضرر الناتج عن أي انقطاع دائم أو مؤقت في تقديم الخدمة؛
    • الضرر الناتج عن حذف أي محتوى خاص بالعميل أو إتلافه أو الفشل في تخزينه؛
    • الضرر الناتج عن فشل العميل في تزويد مزود الخدمة بمعلومات دقيقة عن الحساب؛
    • الضرر الناتج عن فشل العميل في الحفاظ على كلمة مرور العميل أو تفاصيل حساب العميل آمنة وسرية.
  • لا يجوز لك تعديل الخدمة أو تكييفها أو اختراقها أو تعديل موقع ويب آخر بحيث يوحي بشكل خاطئ بأنه مرتبط بالخدمة.
  • أنت تدرك أن مزود الخدمة يستخدم موردين خارجيين وشركاء استضافة لتوفير الأجهزة والبرامج والشبكات والتخزين الضرورية والتقنيات ذات الصلة المطلوبة لتشغيل الخدمة.
    أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال أي جزء من الخدمة أو استخدام الخدمة أو الوصول إلى الخدمة دون الحصول على إذن كتابي صريح من مزود الخدمة.
  • يعوض العميل مقدم الخدمة ومسؤوليه ومديريه وموظفيه ووكلائه ومرخصيه ومورديه وما إلى ذلك عن أي وجميع المطالبات والالتزامات والخسائر والنفقات والأضرار والتكاليف، بما في ذلك أتعاب المحاماة، الناتجة عن خرق الاتفاقية، ومن الأنشطة على حساب العميل.
  • يجوز لمزود الخدمة، ولكن ليس عليه أي التزام، إزالة المحتوى والحسابات التي تحتوي على المحتوى الذي نحدده وفقًا لتقديرنا الخاص أنه غير قانوني أو مهين أو تهديد أو تشهير أو تشهير أو إباحي أو فاحش أو غير مقبول بأي شكل من الأشكال أو ينتهك الملكية الفكرية لأي طرف أو هذه الشروط. بالخدمة.
  • يوافق العميل على أنه يجوز لمزود الخدمة تزويد العميل بإشعارات، بما في ذلك تلك المتعلقة بالتغييرات في الاتفاقية، عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو المنشورات والإشعارات في الخدمة.

  • أنت تدرك أن المعالجة التقنية ونقل الخدمة، بما في ذلك المحتوى الخاص بك، قد يتم نقلها بشكل غير مشفر وتتضمن (أ) عمليات النقل عبر شبكات مختلفة؛ و(ب) التغييرات لتتوافق وتتكيف مع المتطلبات الفنية لربط الشبكات أو الأجهزة.

  • لا يجوز لك تحميل أو نشر أو إرسال أو نقل رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو رسائل "البريد العشوائي" غير المرغوب فيها من الخدمة.

  • في حين أن مزود الخدمة يحظر مثل هذا السلوك والمحتوى الموجود في الخدمة، فإنك تفهم وتوافق على أن مزود الخدمة لا يمكن أن يكون مسؤولاً عن المحتوى المنشور على الخدمة، ومع ذلك قد تتعرض لمثل هذه المواد.

  • لا يشكل فشل مزود الخدمة في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو شرط من شروط الخدمة تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم. تشكل شروط الخدمة الاتفاقية الكاملة بينك وبين مزود الخدمة وتحكم استخدامك للخدمة، وتحل محل أي اتفاقيات سابقة بينك وبين مزود الخدمة (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي إصدارات سابقة من شروط الخدمة).

  • تمت صياغة الاتفاقية باللغة الإنجليزية.

  • في حالة ترجمة الاتفاقية إلى لغة أخرى غير اللغة الإنجليزية وكانت هناك تناقضات بين النسخة الإنجليزية والترجمة، فإن النسخة الإنجليزية هي التي تسود على الترجمة.

  • وأي نزاعات تتعلق بالاتفاقية سيتم حلها عن طريق المفاوضات. في حالة عدم حل النزاع وديًا خلال 30 (ثلاثين) يومًا بين الطرفين، يتم إحالته وحله نهائيًا عن طريق التحكيم بموجب قواعد التحكيم الخاصة بمركز دبي للتحكيم الدولي (DIAC).

 

يجب إرسال الأسئلة حول شروط الخدمة إلى support@royex.net

 

آخر تحديث: 28.09.2023

phn.png