
مشاركة عملنا مع أصدقائك
Delivery Hero كيفية تطوير منصة توصيل مثل
نظرا لزيادة المنافسة هذه الأيام في الأسواق ومع التطور الرقمي, وتزايد طلبات واحتياجات المستهلكين عبر الإنترنت. منصات التوصيل عبر الانترنت أعادت تشكيل سيناريو التجارة الإلكترونية من طلب الطعام فقط إلى التسوق, ومن محلات البقالة إلى شراء الورود. يمكنك شراء جميع هذه المنتجات وتصلك حتى عتبة بابك بالنقر فقط على زر بسيط في التطبيق
منصات التوصيل عبر الإنترنت تسهل على الشركات تأمين مخزونها وإيراداتها وفي نفس الوقت تقليل التكاليف الخاصة بالخدمات اللوجستية. نظرا لأن المنصات التوصيل عبر الانترنت تعتبر بديلا ممتازا وفعالا من حيث التكلفة, فمن المؤكد أن منصات التوصيل عبر الانترنت هي مستقبل تسويق السلع
ديليفري هيرو هو تطبيق التوصيل محليا الأكثر رواجا يزود العملاء بمجموعة واسعة من المأكولات وتوصيلها حتى عتبة المنزل, كما أنهم قاموا بإضافة خدمات جديدة تشمل منها توصيل الملابس ومنتجات التجميل, أدوات صيانة المنازل من جميع أنحاء العالم والوصول لمحلاتها المحلية
في هذه المقالة, سنشارك معكم بعض النقاط المهمة حول هذه المنصة التي تتخذ من برلين مقرا لها, كما سنتطرق إلى بعض العناصر الفعالة عن كيفية تطوير منصات التطوير مثل ديليفري هيرو في دبي بتكاليف جد مغرية
ماهو تطبيق ديليفري هيرو وطريقة عمله؟
شركة ديليفري هيرو تأسست عام 2011 لها فروع في 50 دولة في 4 قارات. يعتبر هذا المشروع من الأعمال التجارية ذات القيمة العالية مع خدمة دعم ممتازة. يقوم بتقديم الطعام لمناطق مختلفة. كما تسهل ديليفري هيرو على تجارها وشركائها الوصول إلى جميع البيانات والتحليلات لزيادة المبيعات عبر الإنترنت
في الربع الثالث من عام 2021, أنهوا 791 مليون طلب في مختلف أنحاء الأماكن التي يعملون بها, خدماتهم تتماشى مع النظام البيئي, حيث تتمثل مهمتهم الأساسية في تزويد عملائهم بأكثر من خدمة المأكولات وقتما يشاؤون, فيمكن أن تكون السلع المنزلية أو البقالة أو شراء القهوة من السوق المحلي
أحد القيم المهمة التي يتبعونها - نحن أبطال لأننا نهتم بأن نكون محايدين للكربون في عام 2021 بالنسبة لعملياتهم في أمريكا اللاتينية, كونها واحدة من شركات التوصيل الرائدة ، فقد بدأت في جعل مقرها الرئيسي في برلين محايدًا للكربون في عام 2019. لقد حققوا ذلك من خلال اتباع 3 خطوات - الانبعاث والتعويض والحد من الكربون. لهذا ، فقد دعموا المزيد من المشاريع المعترف بها دوليًا
تقدم ديليفري هيرو خدماتها في قطاعات مختلفة لأنها نظام بيئي عالمي كبير للركاب والمطاعم والمتاجر والشركاء / التجار
بتزويد عملائها بمرافق التجارة الالكترونية من الجيل القادم مثل توصيل كميات من البضائع في غضون ساعة Q-commerce التجارة السريعة: تهدف
ديمارتس: توفر هذه الشركة مرافق المتاجر الكبرى مثل تسليم السلع المنزلية والبقالة من مستودعها المركزي
المطاعم والبائعون: يُسمح للمطاعم ومقدمي الخدمات بإضافة قوائم طعام ومنتجات حديثة حسب الطلب المحلي
الدراجون: هم جزء قوي من النظام البيئي لشركة ديليفري هيرو. يعمل سائقوها المطورون باستمرار على تحسين أنفسهم للعمل بطريقة أفضل
PedidosYa ,Food Station ,Tabbalat و Foodpanda هناك 12 علامة تجارية عالمية تمثل ديليفري هيرو بطريقة مبتكرة. بعض العلامات التجارية البارزة هي
؟ Delivery Hero كيف يمكنك البدء في إنشاء منصة توصيل مثل
إنشاء منصة توصيل مثل ديليفري هيرو يتطلب نموذج تجاري بالإضافة إلى نموذج مناسب من الإيرادات للخدمة التي يقدمونها. هناك 3 عناصر رئيسية لإنشاء منصة التوصيل: الموارد وقنوات التوزيع وخطوط الإيرادات. الموارد تتمثل في السائقين/ المخازن/ المستودعات/ قنوات التوزيع إما تكون متصلة أو غير متصلة. يمكن أن تكون الإيرادات عبارة عن رسوم اشتراك يدفعها المستهلكون, عمولات يدفعها تجار التجزئة, ورسوم الإعلانات
سنتطرق في القسم التالي العناصر أو الوحدات التي تحتاجها لبناء نموذج عمل المنصة تجارية, موقع/ تطبيق
:وحدة للمستخدم
يحتاج المستخدمون إلى الايميل, رقم الهاتف, كلمة السر والموقع هذا لانشاء حساب آمن باستخدام عملية التسجيل -
كما يُسمح للمستخدمين بتعديل / تغيير معلوماتهم الشخصية إذا لزم الأمر
يجب إجراء بحث جيد للعثور على أقرب محلات تجارية ومطاعم -
فلترة وفرز قائمة الطعام والمنتجات الأخرى بناءً على احتياجات المستهلكين ومتطلباتهم -
في الوقت الفعلي GPS خيار تتبع الطلب مزود بنظام تحديد المواقع -
قم بتوفير عدة بوابات دفع عبر الإنترنت مع إمكانية الاختيار من بينها -
الإشعارات لعرض حالة الطلب مع تنبيهات فورية لأي تحديثات في التطبيق, عروض أو تخفيضات أخرى -
خيارات التقييم والتعليقات لمشاركة تجربة المستخدم -
نظام لإعادة ترتيب كل المنتجات بسهولة, هذا يزيد من تجربة المستخدم -
سجل الطلبات يمكنك من خلاله عرض طلباتك السابقة -
كما يمكن للعملاء ربح مكافآت أو نقاط من خلال دعوة أحبائهم وأصدقائهم وعائلاتهم -
:وحدة للمطعم/ الشريك
إنشاء ملف تعريفي للتجار مع اسم العمل وساعات الافتتاح, الإغلاق, الموقع, رقم الهاتف -
توفير لائحة الطعام أو قائمة الخدمات للأعمال المختصة, يُسمح لهم بتعديل القائمة أو إعادة تنظيمها اعتمادًا على القائمة وتوافر المنتج -
تنبيه فوري عند استلام طلبات جديدة -
لوحة تحكم الطلب لعرض جميع الطلبات معًا وتتبع الحالة مثل مكتمل أو جاري أو تم إلغاؤه -
المالكون لهم القدرة على ضبط الصفقات والعروض والإعلانات للترويج لأعمالهم -
يمكن للمدراء عرض ملاحظات وتقييمات العملاء للتحسين المستمر لخدماتهم -
نظام الاتصال داخل التطبيق للتواصل مع العملاء -
:وحدة التوصيل
وكلاء التوصيل عليهم التسجيل من خلال مستندات مناسبة للتحقق من الحسابات -
كما أنه سيكون هناك وضع لتبديل الميزات غير المتصلة بالإنترنت -
الوكلاء سيكون لهم إمكانية تلقي الإشعارات في أي وقت لأي طلب جديد -
نظام البحث في الوقت الحقيقي لتوفير أفضل طرق للتوصيل -
نظام لإدارة الطلبات والدفع من خلاله يمكن عرض كافة الطرود المسلمة والدخل اليومي كذلك -
أنظمة الاتصال داخل التطبيق مثل المكالمات الهاتفية أو الدردشة لايف للتواصل مع العملاء -
:وحدة للأدمن
لوحة الإدارة مسؤولة عن التحقق من صحة كافة الحسابات التي تم إنشاؤها لجميع الوحدات -
مالكي المنصة بإمكانهم إدارة جميع محتويات موقع الويب, على سبيل المثال المدونة, الأسئلة الشائعة, محتوى الصفحة الرئيسية -
قائمة الميزات وغير ذلك
إدارة جميع الطلبات وتتبع حالة الطلب -
إنشاء تقارير يومية عن أداء موقع الويب/ التطبيق مثل البيع, الربح, العمولة وتعليقات العملاء من خلال داش بورد -
هذه هي أهم الوحدات الأساسية, كما بإمكانك القول الميزات الرئيسية التي يجب أن تضعها في اعتبارك أثناء تطوير الأنظمة الأساسية, بعض الميزات الأخرى على سبيل المثال: الدردشة لايف, الطلبات المجدولة مسبقا, التسعير المفاجئ, التوصيل بدون اتصال
بعد تصميم نموذج عملك ، عليك التركيز على طريقة البحث لإيجاد طرق للتسويق لزيادة إيرادات عملك. وعادة ما يشمل نموذج الإيرادات لمشاريع التوصيل المباشر رسوما أساسية ورسوم التوصيل كذلك
:نموذج الإيرادات يتكون من
الأدمن سيحصل على عمولة معينة عن كل عملية بيع أو شراء -
الأدمن يمكنه المطالبة بالحد الأدنى لرسوم التسجيل من التجار أو الشركاء -
عرض الحملة الإعلانية لتطبيق الطرف الثالث -
إذا كان الأدمن يوفر أي سوق, تحتاج لإطلاق خطط الاشتراك -
قسم التسويق بالعمولة حيث تقوم جهة أخرى بالترويج لعملك على منصة أخرى -
: Delivery Hero تكلفة تطوير تطبيق التوصيل عند الطلب مثل
لانشاء تطبيق التوصيل عند الطلب مثل ديليفري هيرو في دبي, والذي يتضمن موقعا إلكترونيا وتطبيق للهاتف الذكي سيكلفك 50 ألف درهم إماراتي الى 70 ألف درهم إماراتي. وهذا يعتمد أساسا على متطلبات الميزات الخاصة بك التي قد تختلف في بعض الأحيان. رويكس تكنولوجيز- الشركة الرائدة في في مجال تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة في دبي بإمكانها أن تساعدك في إنشاء مجموعة متنوعة ومميزة سواء مواقع الكترونية أو تطبيقات بأفضل التكاليف. إذا كانت لديك فكرة تفصيلية عن متطلبات التطبيق الخاص بك حينها بإمكاننا أن نزودك بالتكلفة الدقيقة للتطبيق. يمكنك التواصل معنا فورا لمزيد من المعلومات بخصوص انشاء تطبيق على هواتف أي أو إس والأندرويد
:الملخص
إذا كنت تخطط لبدء منصة التوصيل الخاصة بك مثل ديليفري هيرو ، وتملك بعض الأفكار الأساسية حول عملية التطوير. يجب أن تضع في اعتبارك عملية التطوير التقني لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر فعالية وسهولة في الاستخدام. قبل إطلاق التطبيق الخاص بك في السوق ، قم ببناء خطة تسويق لأعمالك تركز فيها على المستخدم
لأي نوع من الاستفسارات حول تطوير مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول في دبي ، تواصل معنا
وظفنا الآن
رويكس تكنولوجيز تعمل في هذا المجال منذ عام 2013 ,لديها أعضاء فريق أكفاء قاموا بتطوير مشاريع لأكثر من 300 عميل حتى الآن ، في جميع أنحاء العالم. نحن CRMمتخصصون في تطوير الويب سريع الاستجابة ، وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة ، وتكامل
وحل الذكاء الاصطناعي لمواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول ، وغير ذلك الكثير. تحقق من موقعنا على الإنترنت ومحفظتنا للاطلاع على اعمالنا السابقة
info@royex.net يمكنك مراسلتنا على
+971566027916 أو اتصل بنا على الرقم التالي