ابدأ الكتابة واضغط على إدخال للبحث

ما هي الأسباب التي تجعل ماجينتو Magento أفضل منصة للتجارة الإلكترونية ؟
12 فبراير 2019

مشاركة عملنا مع أصدقائك

ما هي الأسباب التي تجعل ماجينتو Magento أفضل منصة للتجارة الإلكترونية ؟

إن شركة رويكس Royex للتكنولوجيا هي شركة تطوير التجارة الإلكترونية الرائدة في دبي وتقدم حلول التجارة الإلكترونية حسب الطلب باستخدام منصات Magento، WordPress، و Shopify بواجهة ديناميكية وسهلة الاستخدام للغاية. يمكننا مساعدتك في تحديد منصة التجارة الإلكترونية المناسبة لاحتياجاتك وتطوير موقع تجارة إلكترونية متميز يتوافق مع احتياجات نشاطك التجاري. 

تعتبر منصة ماجينتو Magento الخيار الأمثل للشركات ذات الإيرادات والمبيعات العالية. لأنها تقدم وظائف عالية المستوى ودعم فني قوي في الإصدارات المدفوعة. ويمكن تلبية متطلبات نماذج الأعمال المعقدة من خلال مميزات ماجينتو المتقدمة. فبالنسبة للشركات سريعة النمو التي ترغب في التوسع، تعتبر منصة ماجينتو الخيار الأفضل. 

يثق الكثير من المطورين في ماجينتو  لبناء منصات تفاعلية قوية وجذابة للغاية. فبجانب كونها منصة مفتوحة المصدر وتمتلك العديد من المميزات، تقدم منصة ماجينتو مرونة لا مثيل لها في إدارة الشكل والوظائف والمحتوى لمتاجر  التجارة الإلكترونية. حيث توفر ماجينتو مزيجاً قوياً من شبكة دعم واسعة النطاق والتصميمات القابلة للتطوير بشكل كبير. وهذه هي الأسباب التي نعزي إليها نجاح منصة ماجينتو الغير مسبوق وكونها أشهر منصة تجارة إلكترونية:

مفتوحة المصدر

توجد ثلاثة إصدارات من منصة ماجينتو وهي: إصدار Magento Community المجاني، وإصدار Magento Go المدفوع  والذي يتم استضافته على خوادم منصة ماجينتو، وإصدار Magento Enterprise المدفوع أيضاً. 

وتمتلك جميعها مجتمع كبير نشط ويدعم هذا المجتمع المستخدمين. 

بعد تنزيل هذه المنصة المجانية للتسوق عبر الإنترنت، يمكنك تثبيت بعض الإضافات وإجراء مجموعة متنوعة من التخصيصات باستخدام سوق ماجينتو للتواصل Magento Connect Marketplace. بالإضافة إلى أنه يتم تحديثها من وقت لآخر حيث أنها مفتوحة المصدر وهذا يجعلها أكثر موثوقية وأماناً. 

 

مخصصة للتجارة الإلكترونية

لقد ازدادت شعبية منصة ماجينتو منذ بعض الوقت بعد أن شقت طريقها في تطوير المصدر المفتوح فقد كانت المنصة الوحيدة التي ركزت بالكامل على بناء متاجر التجارة الإلكترونية. كما أن الوظائف والمميزات التي يمكن دمجها بسهولة وسرعة في المتجر من خلال تطوير سمة ماجينتو 2 تتيح للجمهور التفاعل بشكل كبير. فلوحة التحكم، وبناء المنتج، وسهولة إدارة المخزون، وتجزئة العملاء مع تخصيص الخادم، والأقسام المتداخلة والمرتفعة، جميعها تجعل ماجينتو الخيار الأمثل للتجارة الإلكترونية. 

سهولة دمج تطبيقات الطرف الثالث

لا يتم حل جميع الحلول داخل النظام بالرغم من أن منصة نظام CMS  تمتلك الوظائف الأساسية.

يتمتع المستخدمون بمرونة التخصيص بناء على احتياجات قطاعهم الخاص بمساعدة منصة ماجينتو للتجارة الإلكترونية. فهي نظامية للغاية وقابلة للتخصيص بشكل كبير نظراً لأنها منصة مفتوحة المصدر ومعدة خصيصاً للتجارة الإلكترونية. 

يمكنك الاتصال بأي نوع من المكونات الإضافية أو التطبيقات التي تختارها باستخدام واجهة برمجة تطبيقات ماجينتو القابلة للتمديد, حيث يمكنك إضافة بوابات للدفع، أو الشحن والتتبع، أو تحليلات الويب في موقع الماجينتو الخاص بك في أسرع وقت ممكن. 



متوافقة مع السيو

بغض النظر عن استضافة كل معلوماتك، تساعد منصة ماجينتو أيضاً موقعك على الظهور في أعلى نتائج محركات البحث. 

فيمكن تهيئة منصة ماجينتو للتجارة الإلكترونية لتوفر خرائط الموقع لمحركات البحث بما في ذلك جوجل وبيانات التعريف وأوصاف الفئات والمنتجات والتحكم في عناوين URL وغيرها,

يأتي الكود المصدري لمنصة الماجينتو مدمجاً به كل هذه المعلومات لكي يجعل عملية انتقال عملائه سهلة وسلسة وهذا يجعلها متوافقة مع عمليات البحث مع توفير وقتك. 

 

حرية اختيار خدمة الاستضافة

تسمح لك منصة ماجينتو باختيار خدمة الاستضافة التي تريدها على عكس منصات التجارة الإلكترونية الأخرى من أمثال Volusion أو Shopify. ولذلك يتمتع المستخدمون بالمرونة في تبديل بين خدمات الاستضافة إذا واجهتهم مشاكل مع الخدمة الحالية. ويمكنك البحث عن أكثر الخيارات الاقتصادية والمرنة المتاحة.

كما يوفر إصدار"Magento Go" أيضاً خيار التبديل بالإضافة إلى المزايا المتاحة على منصة إصدار مجتمع ماجينتو. 

مجموعة ضخمة من معلومات المنتجات 

تتيح لك منصة ماجينتو تعريف أي ميزة للمنتجات كما يحلو لك. حيث يمكن للمستخدمين إدارة وضبط السمات بدون التنازل عن أي ميزة في لوحة الإدارة ويمكن تعديل النظام بأكمله وفقاً لمنتجات المستخدمين. 

كما أن نظام الخصم مرن للغاية وبالتالي يمكنك، على سبيل المثال، منح أحد المتسوقين خصماً إذا قام/قامت بوضع منتجين من نفس الفئة في سلة التسوق. 

متاجر متعددة 

يمكن تشغيل واجهات متاجر متعددة  باستخدام نظام واجهة خلفية واحد بمساعدة منصة ماجينتو.  وهذا مناسب للمستخدمين الراغبين في إدارة متاجر متعددة لماركات متعددة باستخدام نظام واجهة خلفية منسق واحد، ومن ثم فإن منصة ماجينتو هي أفضل منصة للتجارة الإلكترونية. 

بالإضافة إلى أن منصة ماجينتو تمكنك من إضفاء مظهر مختلف لكل موقع، والتحكم في حجم الشاشة لجعلها مناسبة لمواقع الويب والهواتف المحمولة. 

مواقع سريعة التحميل

تلتزم منصة ماجينتو بتطوير سرعة تحميل المواقع. فسرعة تحميل المواقع من العوامل الهامة جداً في ترتيب السيو ومعدل تحويل العملاء. حوالي 47% من مستخدمي الويب يريدون أن تكون سرعة تحميل الموقع أقل من ثانيتين؛ وإذا استغرق وقتاً أطول من ذلك، سوف يغلقون علامة التبويب ويمضون. 

وتتيح لك منصة ماجينتو تخزين الصفحات بسهولة باستخدام Varnish واستعادة البيانات من قواعد البيانات الضخمة في مللي ثانية، ومعالجة الاستعلامات في أقل وقت وتحميل الصفحات بسرعة ترضي العملاء الغير صبورين. 

إذن، ماذا نضع في اعتبارنا؟

ماذا سيكون الانطباع الأول للزائر بعد الهبوط على الصفحة؟

ما الذي يتم عرضه في مجال البحث عندما يبدأ المستخدم الكتابة؟

بعد التسجيل أو تغيير كلمة المرور، ما هو نوع رسالة البريدالإلكتروني التي يتم إرسالها إلى المستخدم؟

ما الذي يحدث عندما يبحث المستخدم عن منتج ليس متاحاً حالياً؟

لإتمام عملية الشراء، ما هو كم المعلومات التي يجب على المستخدم توفيرها؟

كيف يمكن أن يكسب متجرك ثقة المتسوقين؟ 

عند بدء استخدام منصة ماجينتو، تأكد من أنك تراعي هذه الأمور. فالإمكانيات المتاحة لديك كثيرة بما يكفي لضمان أن يتمتع زوارك بتجربة مستخدم ممتعة. يمكن أن تتأثر تجربة المستخدم بشكل كبير إذا قمت بتخصيص وتحسين الموقع. وتقدم منصة ماجينتو أغلب المميزات اللازمة بالمقارنة مع أنظمة التجارة الإلكترونية الأخرى التي تقدم تحسينات مع الامتدادات والوظائف والتطورات المخصصة. لأية استفسارات، اتصل بنا على +971566027916 أو تفضل بزيارة موقع https://bit.ly/2VgLMMj .

 

Leave A Comment

  • المدونات