ابدأ الكتابة واضغط على إدخال للبحث

كيف تستفيد الشركات من تطبيقات الهاتف المحمول
09 فبراير 2017

مشاركة عملنا مع أصدقائك

كيف تستفيد الشركات من تطبيقات الهاتف المحمول

لقد بدأت كل الشركات تقريباً تدرك تأثير سوق الهواتف المحمولة المتنامي بفضل تزايد استخدام أجهزة الهاتف المحمولة والتطبيقات. ومما لا شك فيه أن تعزيز التفاعل مع العملاء وتحسين جودة وكفاءة العمل من أهم الفرص لتحسين المبيعات في أي شركة. فمع مرور كل يوم، تزداد مبيعات الأجهزة المحمولة. ولهذ السبب، ترغب كل الشركات في تسهيل تطوير تطبيقات الهاتف المحمول. 

فيما يتعلق بتطبيقات الهاتف المحمول، لا تستخدم هذه تطبيقات من أجل التواصل الاجتماعي وحسب، بل تستخدم في الوقت الحالي بشكل مساوٍ لإجراء المعاملات التجارية أيضاً. وسوف يزداد الاتجاه نحو تطبيقات الهاتف المحمول وفقاً للدراسات الحديثة وآراء العديد من الباحثين. حيث أن نمو سوق الهواتف المحمولة أصبح يطغى على الحاجة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية بدون أدنى شك. وبالتالي، تنخفض مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصية بمعدل سريع في جميع أنحاء العالم. 

أصبحت الحاجة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية تتراجع بسرعة كبيرة بتحسن أجهزة الهاتف المحمول يوماً بعد يوم. نظراً لأن تكنولوجيا الهواتف المحمولة أصبحت تقدم روائع، تم تقليل الاعتماد على أجهزة الكمبيوتر البطيئة. ويحدث نفس الأمر في العديد من أماكن العمل. وحيث أنها تعد جزءاً متنامياً من السوق، أصبح تطوير تطبيقات الهاتف المحمول مهماً لأنها تمتلك العديد من الفوائد بالنسبة لقطاع الشركات وللأفراد كذلك. 

نتيجة الفوائد العديدة لتطوير التطبيقات وسوق أجهزة الهواتف المحمولة المتنامي، بدأت مجموعة كبيرة من الشركات بتحليل مميزاتها بالفعل. فالآن، يتطلع رواد الأعمال إلى التواصل مع العملاء المحتملين عبر تطبيقات الهاتف المحمول لأنها أصبحت موضوع الساعة بشكل متزايد. ومن الهام أن يدرك أصحاب الشركات الصغيرة أن تطبيقات الهاتف المحمول ليست جزءاً مقتطعاً من المواقع الإلكترونية.  

في الوقت الحاضر، صار الناس يذهبون إلى الحمام حاملين هواتفهم المحمولة في أيديهم ويأخذونها معهم في كل مكان. وبهذا الشكل، تعتبر تطبيقات الهواتف المحمولة أفضل وسيلة للتواصل مع الجمهور المستهدف. حيث تمكنهم من الحصول على معلومات مفيدة في أي وقت لأن الشركات تظل مرئية لعملائها المحتملين طوال الوقت. ومن أجل تحقيق الاستفادة الكاملة من تكنولوجيا تطبيقات الهاتف المحمول، يجب أن يتم تصميمها بشكل مناسب وفقاً لاحتياجات المستخدمين. 

يتم حالياً تطوير تطبيقات الهاتف المحمول بشكل متزايد وبسرعة كبيرة كل سنة في دبي والشرق الأوسط. ولهذا إذا أردتم زيادة نشاطكم التجاري في دبي، يجب أن تفكروا في تطوير تطبيقات الهاتف المحمول. وتعد شركة رويكس Royex واحدة من أفضل شركات تصميم مواقع الويب الفعالة من حيث التكلفة في دبي والتي توفر خدمات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول في دبي والشرق الأوسط. قد طورت شركة رويكس Royex بالفعل أكثر من 30 تطبيق لعملاء من مختلف الدول مثل- دبي والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر وبنجلاديش. لذا، إذا كنت تبحث عن شركة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول في دبي، يمكنك التواصل مع شركة رويكس Royex.

Leave A Comment

  • المدونات