ابدأ الكتابة واضغط على إدخال للبحث

عرض تطبيقاتنا لوزارة الثقافة والسياحة بأبوظبي في معرض أبوظبي الدولي للكتاب ADIBF
01 مايو 2019

مشاركة عملنا مع أصدقائك

عرض تطبيقاتنا لوزارة الثقافة والسياحة بأبوظبي في معرض أبوظبي الدولي للكتاب ADIBF

يعتبر معرض أبوظبي الدولي للكتاب أكثر معرض للكتاب منظم تنظيماً احترافياً وأكثر المعارض طموحاً وأسرعها نمواً في الشرق الأوسط وشمالاً, فهو يوفر المنصة التي تمكن الناشرين وبائعي الكتب والوكلاء والمنظمات الثقافية والصحافة من الالتقاء وتبادل الأفكار وتحديد فرص العمل الخاصة بهم. 

يجمع معرض أبوظبي الدولي للكتاب (ADIBF) مجتمعات النشر العربية مع الدولية تحت سقف واحد. بدأ هذا المعرض في 24 أبريل وسوف ينتهي في 30 أبريل. لذا، إذا كنت لم تقم بزيارته حتى الآن، انتهز الفرصة واكتشف المجتمعات الكبرى الآن. 

لقد سعدنا جداً لرؤية تطبيقات KIOSK التي طورناها من أجل وزارة الثقافة والسياحة بأبوظبي تعرض في معرض أبوظبي الدولي للكتاب. تم تسمية المكتبة الإلكترونية باسم الناشر الإلكتروني e-publisher. إذا كنت تبحث عن مجموعة كتب قيمة وإبداعية، يمكنك زيارة e-publisher.

تم تطوير هذه المكتبة في إصدار أندرويد، وسوف تحصل على تطبيق E-publisher في جهاز Kiosk الخاص بك. وسوف تحصل على كل مجموعة الكتب الإلكترونية التي تمت الموافقة عليها من قبل حكومة أبوظبي أو الكتب التي يتم نشرها في أبوظبي. 

تتضمن هذه المكتبة الإلكترونية كتب إلكترونية، تلخيصات إلكترونية، كتب صوتية، مقاطع فيديو، وملفات PDF عادية، وغيرها الكثير. سوف تحصل على ملف عينة من الكتاب الإلكتروني الذي تريده. وهناك توجيه بسيط لشراء الكتاب الذي تريده وهو شراء الكتاب من خلال بطاقة الدفع مثل بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان. تم تصميم هذه المكتبة الإلكترونية بطريقة يقوم فيها البرنامج تلقائياً بإرسال الملف إلى حساب البريد الإلكتروني.

والآن يمكنك الحصول على الكتاب الذي تريد قراءته.

قد تكون تتساءل حول ماهية Kiosk. إن Kiosk هو عبارة عن كشك صغير مستقل مؤقت يستخدم في المناطق ذات الازدحام الشديد لأغراض التسويق. وعادة ما يتم إدارته بواسطة فرد أو فردين للمساعدة في جذب الانتباه إلى المقصورة لاكتساب عملاء جدد.

ولذلك تم إطلاق تطبيق Kiosks لوزارة الثقافة والسياحة بأبوظبي من قبل الحكومة الذكية بأبوظبي. وتم تطويره من قبل فريقنا الموهوب من أجل وزارة الثقافة والسياحة بأبوظبي. 

نحن في شركة رويكس Royex يمكننا مساعدتك على إنشاء تطبيق موبايل جديد ومحسن مصمم لجذب عملاء جدد وزيادة الإيرادات.

نبذة عن شركة رويكس للتكنولوجيا

شركة رويكس Royex للتكنولوجيا هي شركة تطوير برامج الموبايل الرائدة في دبي والتي تقدم تطبيقات للموبايل، وحلول التصميم والتطوير للشركات الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة الحجم. وقد قمنا بالفعل بتطوير وتسليم أكثر من 300 مشروع بنجاح حتى الآن لعملائنا في دبي والإمارات العربية المتحدة وغيرها من دول الشرق الأوسط. 

سوف ننفذ أهدافك ونعمل على جعلك أكثر مرونة وتنافسية وربحية. نحن موجودون هنا في الإمارات العربية المتحدة ودبي لمساعدة أولئك القطاعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على النمو والإدارة الناجحة لأعمالهم التجارية. 

للمزيد من المعلومات حول خدماتنا، راسلنا على عنوان البريد الإلكتروني info@royex.net أو اتصل على +971566027916

Leave A Comment

  • المدونات